الشيخ رجب الغزالي جلب الحبييب - عودة المطلقه لزوجها - زواج البنت البائر - والمعالجه لابطال الاسحار
السلام عليكم اعضاء وزوار منتدىرجب الغزالي
`
المساعده فى علاجات العديد من الأمراض
وغيرها من الامراض التى لا تحتا ج أى تشخيص طبي .
كالسحر - والصرع - والمس الشيطاني - فك المربوط - علاج النظره والحسد
وبفضل الله :الزوج علي زوجته .استخدام لجلب الحبيب في 48ساعة
فائده في المحبة بين الزوجين
جلب الحبيب
وكذلك بأمر الله تعالى نمتلك :
اصدق واقوي واسرع كشف روحاني مجانا
عن طريق الهاتف مباشرة خلال عـودة المطلقه ،
جلب الغائب وعودة المسروقات
التليفون
ragbelghzaly@yahoo.com
00201284168548
ragebgazaly.forumegypt.net
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم أما بعد ،، أخوتي فى الله بفضــــل الله تعالى : كم من عائلة ابتسمت بعد حزن ، وكم من زوجين ائتلفا بعد فرقة ، وكم من مجنون أفاق بعد الحبيب لفضيلت الشيخ رجب الغزالي اقوى الخواتم الروحانية والمزيد من مقاطع الفيديو كلمة…?… الشيخ رجب الغزالي / أولا: أعاهد الله أولا ورسله وعباد الله الصالحين من الأنس والجن والجان أجمعين ، أني لن أكون مسئولا أمام الله عن كل عمل يغضب الله ، يقوم به أي طالب علم او عالم لايتمسك بتقوى الله ويكون مستفيد من إحدى مواقعنا ، أخيرا اقول اللهم قد بلغت ، ألا اللهم فأشهد•???)) بفضل الله تعالى ونعمته التى انعم بها على شيخنا الغزالي فضيلة الشيخ /رجب الغزالي اكثر من 20 ألف حالة تم التعامل معها و جعله الله سببا في شفاء المريض منها ، وكم من بنت طلبت الزواج وسترة من أرادت الزواج فى الحلال,وكم من ام ردت لها روحها بعدما سوعدت وعولجت من العقم وتاخر الانجاب ورجال ضاقت بهم الحياه واكرمهم الله على يد شيخنا وبفضل الله اكثر من 5000 شخص يرتدون من منتجاتنا الروحانيه كل هذا واكثر بفضل الله تعالى أولا واخيرا .. ثانيا : دعونا نرحب بكم فى إحدى سلسلة مواقع ومنتديات//أسرار الجن للعلوم الفلكيه والروحانيه (جلب الحبيب - علاج السحر بالقران - الرقيه الشرعيه - خواتم روحانيه - رد المطلقه - زواج البائر - ) ragbelghzaly@yahoo.com بأمر الله تعالى نقدم المساعده فى علاجات العديد والعديد من الأمراض الروحانيه والنفسيه والباطنيه وغيرها من الامراض التى لا تشخص طبيا على مثال . كالسحر والصرع والمس الشيطاني والعين والحسد واللمسه الارضيه ولاول مره علاج العقم وعلاج ارتفاع ضغط الدم والمشاكل الجلديه والام المعده المستمره بدون سبب ومن هنا للإطلاع على جميع مؤلفات شيخنا الجليل فى مجال العلاجات بالرقيه الشرعيه والقران كما يشرفنا ان نعلن لحضراتكم انه قد تم افتتاح قسم جديد بمنتديات اسرار الجن الرسميه المعتمده خاص ببيع منتجات مصنع الغزالي للاعشاب والزيوت الطبيعيه بدورتموند - المانيا لانتاج منتجات اعشاب وزيوت طبيعيه لعلاج معظم الامراض العضويه مثل : علاج المشاكل الجنسيه - اعشاب لانقاص الوزن سريعا - اعشاب لحل مشاكل الشعر والتساقط وتقويه جذوره - اعشاب لتكبير الثدى - واعشاب لعلاج الامراض الجلديه مع العلم ان كل هذه منتجات الاعشاب مصرح بها من وزاره الصحه ومعتمده من الجهات الالمانيه والمصريه كما يشرفنا ان نعلن لسيادتكم عن تقديم فضيلة الشيخ للعديد والكثير من الخدمات والفوائد والمساعدات فى كل ما تحتاج اليه منه على سبيل المثال استخدام لجلب الحبيب في 48ساعة للخطوبة والزواج . استخدام للألفه بين الزوجين وعودة المطلقه . استخدام لزواج البنت المتعسرة عن الزواج استخدام لعدم زواج الزوج علي زوجته . فائده في المحبة بين الزوجين استخدام لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول .استخدام للعزة والكرامة والتحصن من السحر.استخدام في القبول والجاه عند الناس. استخدام في علاج المربوط عن النساء . استخدام في إبطال سحر المعقود استخدام للدفائن والكنوز كشف واخراجها . استخدام لدفع الخصوم.استخدام لقضاء الحوائج .استخدام في عقد الألسنة . استخدام للحفظ من الأعمال الشيطانية . استخدام للقضاة وأرباب المناصب والمسؤولين. استخدام لجلب الزبون . فائده لجلب الرزق في البيع والشراء. ونتمنى من الله التوفيق للجميع والحمد لله تعالى العاطي الوهاب الذى منح / الشيخ رجب الغزالي هذه النعمه على التعامل مع هذا العلم ان شاء الله تعالى قادرين على مساعدتكم فى جلب الحبيب او الحبيبه . كمـــا نتشــرف أن نعلن لسيادتكم أن فضيلة الشيخ رجب الغزالي إستعداد تام للمساعده للإتصال بفضيلة الشيخ مباشرة عبر الهاتف من خـارج مصـر : من داخل مصـر : للإتصـال عبر البريد الإلكتروني مبــاشرة ?تعرف على نفسك وعلى من تحب مع أكبر عالم فلكي روحاني? …?…نتقدم إليكم بأصدق وأسرع وأقوي كشف روحاني مجاني…?… ?عن طريق الهاتف مباشرة www.ragebgazaly.forumegypt.net 00201226514607 ونتمني من الله أن تعم الفائده على الجميع اتصل بنا و تذكر دائما أن الشفاء و قضاء الحوائج من عند الله سبحانه و تعالي و لكن معرفة الداء و علاجه هي من الأسباب التي سوف يسألك الله عليها اذا تقاعست في السعي اليها كي يكتب الله لك بسببها الشفاء أو قضاء الحوائج شيخ روحاني لجلب الحبيب و فك و علاج السحر الشيخ رجب الغزالي ragbelghzaly@yahoo.com/` و للحالات المستعصية الروحاني المصرى الغزالي الجن المسلم فائدة لجلب السحر هدية منى للمعلم الغزالي با لذى احبه جدا جلب نار محبة نار جلب بالملك خربط ابن زخبيلة سحر المحبة جلب الحبيب خلال ساعة عمل سهل للجلب والتهيج الشديد جلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة في ساعة جلب الحبيب بالنظر باب جلب الحبيب طلسم مجرب من كتاب مدينة الطلاسم محبة الفاتحة الشريفة و جلب الحبيب في ساعته جلب الرجل لزوجته -اقوى طلسم سحر جلب الحبيب بسحر النار القاضى على كل غدار - عالم السحر جلب الحبيب السحرى - عالم السحر حصرى جلب الحبيب بالسحر السفلي - عالم السحر جلب الحبيب بسحر عفاريت النار - عالم السحر لمن يبحثون عن الحل السريع للاتصال بفضيلت الشيخ مباشرة عبر الهاتف 01226514607: من خـارج مصـر 00201226514607 رجب الغزالي www.ragebgazaly.forumegypt.net ____________________________________ ____اني…?… ?عن طريق الهاتف مباشرة www.ragebgazaly.forumegypt.net 00201226514607 ونتمني من الله أن تعم الفائده على ا_________________________________ أنواع السحر كثيرة جداً لاتحصى إلا أن بعضهم حصره في ثلاثة أنواع وبعضهم في ثمانية أنواع ونورد بعض ماكتب وَاعْلَمْ أَنَّ السِّحْرَ يَلْتَبِسُ بِالْهِيمْيَاءِ وَالسِّيمْيَاءِ وَالطَّلْسَمَاتِ وَالْأَوْفَاقِ وَالْخَوَاصِّ الْمَنْسُوبَةِ لِلْحَقَائِقِ وَالْخَوَاصِّ الْمَنْسُوبَةِ لِلنُّفُوسِ وَالرُّقَى وَالْعَزَائِمِ وَالِاسْتِخْدَامَات فَهَذِهِ عَشْرُ حَقَائِقَ . ( الْحَقِيقَةُ الْأُولَى ) السِّحْرُ وَقَدْ وَرَدَ الْكِتَابُ الْعَزِيزُ بِذَمِّهِ لقوله تعالى { وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى } وَفِي السُّنَّةِ أَيْضًا لَمَّا عَدَّ عليه السلام الْكَبَائِرَ قَالَ وَالسِّحْرُ غَيْرَ أَنَّ الْكُتُبَ الْمَوْضُوعَةَ فِي السِّحْرِ وُضِعَ فِيهَا هَذَا الِاسْمُ عَلَى مَا هُوَ كَذَلِكَ كُفْرٌ وَمُحَرَّمٌ وَعَلَى مَا لَيْسَ كَذَلِكَ وَكَذَلِكَ السَّحَرَةُ يُطْلِقُونَ لَفْظَ السِّحْرِ عَلَى الْقِسْمَيْنِ فَلَا بُدَّ مِنْ التَّعَرُّضِ لِبَيَانِ ذَلِكَ فَنَقُولُ السِّحْرُ اسْمُ جِنْسٍ لِثَلَاثَةِ أَنْوَاعٍ . ( النَّوْعُ الْأَوَّلُ ) السِّيمِيَاءُ وَهُوَ عِبَارَةٌ عَمَّا يُرَكَّبُ مِنْ خَوَاصَّ أَرْضِيَّةٍ كَدُهْنٍ خَاصٍّ أَوْ مَائِعَاتٍ خَاصَّةٍ أَوْ كَلِمَاتٍ خَاصَّةٍ تُوجِبُ تَخَيُّلَاتٍ خَاصَّةً وَإِدْرَاكَ الْحَوَاسِّ الْخَمْسِ أَوْ بَعْضًا لِحَقَائِقَ مِنْ الْمَأْكُولَاتِ وَالْمَشْمُومَاتِ وَالْمُبْصَرَاتِ وَالْمَلْمُوسَاتِ وَالْمَسْمُوعَاتِ وَقَدْ يَكُونُ لِذَلِكَ وُجُودٌ حَقِيقِيٌّ يَخْلُقُ اللَّهُ تِلْكَ الْأَعْيَانَ عِنْدَ تِلْكَ الْمُحَاوَلَاتِ وَقَدْ لَا تَكُونُ لَهُ حَقِيقَةٌ بَلْ تَخَيُّلُ صَرْفٍ وَقَدْ يَسْتَوْلِي ذَلِكَ عَلَى الْأَوْهَامِ حَتَّى يَتَخَيَّلَ الْوَهْمُ مُضِيَّ السِّنِينَ الْمُتَطَاوِلَةِ فِي الزَّمَنِ الْيَسِيرِ وَتَكَرُّرَ الْفُصُولِ وَتَخَيَّلَ السِّنَّ وَحُدُوثَ الْأَوْلَادِ وَانْقِضَاءَ الْأَعْمَارِ فِي الْوَقْتِ الْمُتَقَارِبِ مِنْ السَّاعَةِ وَنَحْوِهَا وَيَسْلُبُ الْفِكْرَ الصَّحِيحَ بِالْكُلِّيَّةِ وَيَصِيرُ أَحْوَالُ الْإِنْسَانِ مَعَ تِلْكَ الْمُحَاوَلَاتِ كَحَالَاتِ النَّائِمِ مِنْ غَيْرِ فَرْقٍ وَيَخْتَصُّ ذَلِكَ كُلُّهُ بِمَنْ عُمِلَ لَهُ , وَمَنْ لَمْ يُعْمَلْ لَهُ لَا يَجِدُ شَيْئًا مِنْ ذَلِكَ . ( النَّوْعِ الثَّانِي ) الْهِيمْيَاءِ وَامْتِيَازُهَا عَنْ السِّيمِيَاءِ أَنَّ مَا تَقَدَّمَ يُضَافُ لِلْآثَارِ السَّمَاوِيَّةِ مِنْ الِاتِّصَالَاتِ الْفَلَكِيَّةِ وَغَيْرِهَا مِنْ أَحْوَالِ الْأَفْلَاكِ فَيَحْدُثُ جَمِيعُ مَا تَقَدَّمَ ذِكْرُهُ فَخَصَّصُوا هَذَا النَّوْعَ لِهَذَا الِاسْمِ تَمْيِيزًا بَيْنَ الْحَقَائِقِ . ( النَّوْعُ الثَّالِثُ ) بَعْضُ خَوَاصِّ الْحَقَائِقِ مِنْ الْحَيَوَانَاتِ وَغَيْرِهَا كَمَا تُؤْخَذُ سَبْعٌ مِنْ الْحِجَارَةِ فَيُرْجَمُ بِهَا نَوْعٌ مِنْ الْكِلَابِ شَأْنُهُ إذَا رَمَى بِحَجَرٍ عَضَّهُ وَبَعْضُ الْكِلَابِ لَا يَعَضُّهُ فَالنَّوْعُ الْأَوَّلُ إذَا رُمِيَ بِهَذِهِ السَّبْعَةِ الْأَحْجَارِ فَيَعَضُّهَا كُلَّهَا لُقِطَتْ بَعْدَ ذَلِكَ وَطُرِحَتْ فِي مَاءٍ فَمَنْ شَرِبَ مِنْهُ ظَهَرَتْ فِيهِ آثَارٌ عَجِيبَةٌ خَاصَّةٌ نَصَّ عَلَيْهَا السَّحَرَةُ وَنَحْوُ هَذَا النَّوْعِ مِنْ الْخَوَاصِّ الْمُغَيِّرَةِ لِأَحْوَالِ النُّفُوسِ , وَأَمَّا خَوَاصُّ الْحَقَائِقِ الْمُخْتَصَّةِ بِانْفِعَالَاتِ الْأَمْزِجَةِ صِحَّةً أَوْ سَقَمًا نَحْوَ الْأَدْوِيَةِ وَالْأَغْذِيَةِ مِنْ الْجَمَادِ وَالنَّبَاتِ وَالْحَيَوَانِ الْمَسْطُورَةِ فِي كُتُبِ الْأَطِبَّاءِ وَالْعَشَّابِينَ والطبائعيين فَلَيْسَ مِنْ هَذَا النَّوْعِ بَلْ هَذَا مِنْ عِلْمِ الطِّبِّ لَا مِنْ عِلْمِ السِّحْرِ وَيَخْتَصُّ بِالسِّحْرِ مَا كَانَ سُلْطَانُهُ عَلَى النُّفُوسِ خَاصَّةً . قَالَ الطُّرْطُوشِيُّ : فِي تَعْلِيقِهِ وَقَعَ فِي الْمَوَّازِيَّةِ أَنَّ مَنْ قَطَعَ أُذُنًا ثُمَّ أَلْصَقَهَا أَوْ أَدْخَلَ السَّكَاكِينَ فِي بَطْنِهِ فَقَدْ يَكُونُ هَذَا سِحْرًا وَقَدْ لَا يَكُونُ سِحْرًا اخْتَلَفَ الْأُصُولِيُّونَ فَقَالَ بَعْضُهُمْ : لَا يَكُونُ السِّحْرُ إلَّا رُقًى أَجْرَى اللَّهُ تَعَالَى عَادَتَهُ أَنْ يَخْلُقَ عِنْدَهَا افْتِرَاقَ الْمُتَحَابِّينَ وَقَالَ الْأُسْتَاذُ أَبُو إِسْحَاقَ وَقَدْ يَقَعُ بِهِ التَّغْيِيرُ وَالضَّنَى , وَرُبَّمَا أَتْلَفَ وَأَوْجَبَ الْحُبَّ وَالْبُغْضَ وَالْبَلَهَ وَفِيهِ أَدْوِيَةٌ مِثْلُ الْمَرَائِرِ وَالْأَكْبَادِ وَالْأَدْمِغَةِ فَهَذَا الَّذِي يَجُوزُ عَادَةً . وَأَمَّا طُلُوعُ الزَّرْعِ فِي الْحَالِ أَوْ نَقْلُ الْأَمْتِعَةِ وَالْقَتْلُ عَلَى الْفَوْرِ وَالْعَمَى وَالصَّمَمُ وَنَحْوُهُ وَعِلْمُ الْغَيْبِ فَمُمْتَنِعٌ , وَإِلَّا لَمْ يَأْمَنْ أَحَدٌ عَلَى نَفْسِهِ عِنْدَ الْعَدَاوَةِ وَقَدْ وَقَعَ الْقَتْلُ وَالْعِنَادُ مِنْ السَّحَرَةِ , وَلَمْ يَبْلُغْ فِيهَا أَحَدٌ هَذَا الْمَبْلَغَ , وَقَدْ وَصَلَ الْقِبْطُ فِيهِ إلَى الْغَايَةِ وَقَطَعَ فِرْعَوْنُ أَيْدِيَهُمْ وَأَرْجُلَهُمْ , وَلَمْ يَتَمَكَّنُوا مِنْ الدَّفْعِ عَنْ أَنْفُسِهِمْ وَالتَّغَيُّبِ وَالْهُرُوبِ وَحَكَى ابْنُ الْجُوَيْنِيِّ أَنَّ أَكْثَرَ عُلَمَائِنَا جَوَّزُوا أَنْ يُسْتَدَقَّ جِسْمُ السَّاحِرِ حَتَّى يَلِجَ فِي الْكَوَّةِ وَيَجْرِيَ عَلَى خَيْطٍ مُسْتَدَقٍّ وَيَطِيرَ فِي الْهَوَاءِ وَيَقْتُلَ غَيْرَهُ , قَالَ الْقَاضِي : وَلَا يَقَعُ فِيهِ إلَّا مَا هُوَ مَقْدُورٌ لِلْبَشَرِ , وَأَجْمَعَتْ الْأُمَّةُ عَلَى أَنَّهُ لَا يَصِلُ إلَى إحْيَاءِ الْمَوْتَى , وَإِبْرَاءِ الْأَكْمَهِ وَفَلْقِ الْبَحْرِ , وَإِنْطَاقِ الْبَهَائِمِ قُلْتُ وَوُصُولُهُ إلَى الْقَتْلِ وَتَغْيِيرِ الْخَلْقِ وَنَقْلِ الْإِنْسَانِ إلَى صُورَةِ الْبَهَائِمِ هُوَ الصَّحِيحُ الْمَنْقُولُ عَنْهُمْ وَقَدْ كَانَ الْقِبْطُ فِي أَيَّامِ دَلُوكَا مَلِكَةَ مِصْرَ بَعْدَ فِرْعَوْنَ وَضَعُوا السِّحْرَ فِي الْبَرَابِي وَصَوَّرُوا فِيهِ عَسَاكِرَ الدُّنْيَا فَأَيُّ عَسْكَرٍ قَصَدَهُمْ , وَأَيُّ شَيْءٍ فَعَلُوهُ تَخَيَّلَ ذَلِكَ الْجَيْشَ الْمُصَوَّرَ أَوْ رِجَالَهُ مِنْ قَلْعِ الْأَعْيُنِ أَوْ ضَرْبِ الرِّقَابِ وَقَعَ بِذَلِكَ الْعَسْكَرِ فِي مَوْضِعِهِ فَتُحَاشِيهِمْ الْعَسَاكِرُ فَأَقَامُوا سِتَّمِائَةِ سَنَةً وَالنِّسَاءُ هُنَّ الْمُلُوكُ وَالْأُمَرَاءُ بِمِصْرَ بَعْدَ غَرَقِ فِرْعَوْنَ وَجُيُوشِهِ كَذَلِكَ حَكَاهُ الْمُؤَرِّخُونَ . وَأَمَّا سَحَرَةُ فِرْعَوْنَ فَالْجَوَابُ عَنْهُمْ مِنْ وُجُوهٍ . ( الْأَوَّلِ ) أَنَّهُمْ تَابُوا فَمَنَعَتْهُمْ التَّوْبَةُ وَالْإِسْلَامُ الْعَوْدَةَ إلَى مُعَاوَدَةِ الْكُفْرِ الَّذِي تَكُونُ بِهِ تِلْكَ الْآثَارُ وَرَغِبُوا فِيمَا عِنْدَ اللَّهِ وَلِذَلِكَ قَالُوا { لَا ضَيْرَ إنَّا إلَى رَبِّنَا مُنْقَلِبُونَ } ( الثَّانِي ) لَعَلَّهُمْ لَمْ يَكُونُوا مِمَّا وَصَلُوا لِذَلِكَ , وَإِنَّمَا قَصَدَ مِنْ السَّحَرَةِ فِي ذَلِكَ الْوَقْتِ مَنْ يَقْدِرُ عَلَى قَلْبِ الْعَصَا حَيَّةً لِأَجْلِ مُوسَى عليه السلام . ( الثَّالِثِ ) أَنَّهُ يَجُوزُ أَنْ يَكُونَ فِرْعَوْنُ قَدْ عَلَّمَهُ بَعْضُ السَّحَرَةِ حُجُبًا وَمَوَانِعَ يُبْطِلُ بِهَا سِحْرَ السَّحَرَةِ اعْتِنَاءً بِهِ وَالْحُجُبُ وَالْمُبْطِلَاتُ فِيهِ مُشْتَهِرَةٌ عِنْدَ أَهْلِهِ فَانْدَفَعَ السُّؤَالُ فَهَذِهِ أَنْوَاعُ السِّحْرِ الثَّلَاثَةِ ثُمَّ هَذِهِ الْأَنْوَاعُ قَدْ تَقَعُ بِلَفْظٍ وَهُوَ كُفْرٌ أَوْ اعْتِقَادٍ هُوَ كُفْرٌ أَوْ فِعْلٍ هُوَ كُفْرٌ فَالْأَوَّلُ كَالسَّبِّ الْمُتَعَلِّقِ بِمَنْ سَبَّهُ كُفْرٌ وَالثَّانِي كَاعْتِقَادِ انْفِرَادِ الْكَوَاكِبِ أَوْ بَعْضِهَا بِالرُّبُوبِيَّةِ , وَالثَّالِثِ كَإِهَانَةِ مَا أَوْجَبَ اللَّهُ تَعْظِيمَهُ مِنْ الْكِتَابِ الْعَزِيزِ وَغَيْرِهِ فَهَذِهِ الثَّلَاثَةُ مَتَى وَقَعَ شَيْءٌ مِنْهَا فِي السِّحْرِ فَذَلِكَ السِّحْرُ كُفْرٌ لَا مِرْيَةَ فِيهِ وَقَدْ يَقَعُ السِّحْرُ بِشَيْءٍ مُبَاحٍ كَمَا تَقَدَّمَ فِي وَضْعِ الْأَحْجَارِ فِي الْمَاءِ فَإِنَّهَا مُبَاحَةٌ وَكَذَلِكَ رَأَيْت بَعْضَ السَّحَرَةِ يَسْحَرُ الْحَيَّاتِ الْعِظَامَ فَتُقْبِلُ إلَيْهِ وَتَمُوتُ بَيْنَ يَدَيْهِ سَاعَةً ثُمَّ تُفِيقُ ثُمَّ يُعَاوِدُ ذَلِكَ الْكَلَامَ فَيَعُودُ حَالُهَا كَذَلِكَ أَبَدًا وَكَانَ فِي ذَلِكَ يَقُولُ مُوسَى بِعَصَاهُ مُحَمَّدٌ بِفُرْقَانِهِ يَا مُعَلِّمَ الصِّغَارِ عَلِّمْنِي كَيْفَ آخُذُ الْحَيَّةَ وَالْحَوِيَّةَ وَكَانَتْ لَهُ قُوَّةُ نَفْسٍ يَحْصُلُ مِنْهَا مَعَ هَذِهِ الْكَلِمَاتِ هَذَا الْأَثَرُ وَهَذِهِ الْكَلِمَاتُ مُبَاحَةٌ لَيْسَ فِيهَا كُفْرٌ وَقُوَّةُ نَفْسِهِ الَّتِي جُبِلَ عَلَيْهَا لَيْسَتْ مِنْ كَسْبِهِ فَلَا يَكْفُرُ بِهَا كَمَا أَنَّ الْإِنْسَانَ لَا يَعْصِي بِمَا جُبِلَتْ عَلَيْهِ نَفْسُهُ مِنْ الْإِصَابَةِ بِالْعَيْنِ وَتَأْثِيرِهَا فِي قَتْلِ الْحَيَوَانَاتِ وَغَيْرِ ذَلِكَ , وَإِنَّمَا يَأْثَمُ بِتَصَدِّيهِ وَاكْتِسَابِهِ لِذَاكَ حَرَّمَ الشَّرْعُ أَذِيَّتَهُ أَوْ قَتْلَهُ أَمَّا لَوْ تَصَدَّى صَاحِبُ الْعَيْنِ لِقَتْلِ أَهْلِ الْحَرْبِ أَوْ السِّبَاعِ الْمُهْلِكَةِ كَانَ طَائِعًا لِلَّهِ تَعَالَى بِإِصَابَتِهِ بِالْعَيْنِ الَّتِي طُبِعَتْ عَلَيْهَا نَفْسُهُ فَكَذَلِكَ هَاهُنَا وَكَذَلِكَ سُحِرَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فِي مُشْطٍ وَمُشَاطَةٍ وَكَوْرِ طَلْعٍ مِنْ النَّخْلِ وَجُعِلَ الْجَمِيعُ فِي بِئْرٍ فَهَذِهِ الْأُمُورُ فِي جَمْعِهَا وَجَعْلِهَا فِي الْبِئْرِ أَمْرٌ مُبَاحٌ إلَّا مِنْ جِهَةِ مَا يَتَرَتَّبُ عَلَيْهِ , وَإِلَّا لَوَجَبَ التَّفْصِيلُ فَقَدْ يَكُونُ كُفْرًا وَاجِبًا فِي صُورَةٍ أُخْرَى اقْتَضَتْ قَوَاعِدُ الشَّرْعِ وُجُوبَهَا فَإِنْ كَانَ مَعَ هَذِهِ الْأُمُورِ الْمَوْضُوعَةِ فِي الْبِئْرِ كَلِمَاتٌ أُخْرَى أَوْ شَيْءٌ آخَرُ وَهُوَ الظَّاهِرُ نَظَرَ فِيهِ هَلْ يَقْتَضِي كُفْرًا أَوْ هُوَ مُبَاحٌ مِثْلُهَا وَلِلسَّحَرَةِ فُصُولٌ كَثِيرَةٌ فِي كُتُبِهِمْ يُقْطَعُ مِنْ قِبَلِ الشَّرْعِ بِأَنَّهَا لَيْسَتْ مَعَاصِيَ , وَلَا كُفْرًا كَمَا أَنَّ لَهُمْ مَا يَقْطَعُ بِأَنَّهُ كُفْرٌ فَيَجِبُ حِينَئِذٍ التَّفْصِيلُ كَمَا قَالَهُ الشَّافِعِيُّ رضي الله عنه أَمَّا الْإِطْلَاقُ بِأَنَّ كُلَّ مَا يُسَمَّى سِحْرًا كُفْرٌ فَصَعْبٌ جِدًّا فَقَدْ تَقَرَّرَ بَيَانُ أَرْبَعَةِ حَقَائِقَ مِنْ الْعَشَرَةِ الْمُتَقَدِّمَةِ السِّحْرُ الَّذِي هُوَ الْجِنْسُ الْعَامُّ , وَأَنْوَاعُهُ الثَّلَاثَةُ السِّيمِيَاءُ وَالْهِيمْيَاءُ وَالْخَوَاصُّ الْمُتَقَدِّمُ ذِكْرُهَا . ( الْحَقِيقَةُ الْخَامِسَةُ ) الطَّلْمَسَاتُ وَحَقِيقَتُهَا نَفْسُ أَسْمَاءٍ خَاصَّةٍ لَهَا تَعَلُّقٌ بِالْأَفْلَاكِ وَالْكَوَاكِبِ عَلَى زَعْمِ أَهْلِ هَذَا الْعِلْمِ فِي أَجْسَامٍ مِنْ الْمَعَادِنِ أَوْ غَيْرِهَا تَحْدُثُ لَهَا آثَارٌ خَاصَّةٌ رُبِطَتْ بِهَا فِي مَجَارِي الْعَادَاتِ فَلَا بُدَّ فِي الطَّلْسَمِ مِنْ هَذِهِ الثَّلَاثَةِ الْأَسْمَاءِ الْمَخْصُوصَةِ وَتَعَلُّقِهَا بِبَعْضِ أَجْزَاءِ الْفَلَكِ وَجَعْلِهَا فِي جِسْمٍ مِنْ الْأَجْسَامِ , وَلَا بُدَّ مَعَ ذَلِكَ مِنْ قُوَّةِ نَفْسٍ صَالِحَةٍ لِهَذِهِ الْأَعْمَالِ فَلَيْسَ كُلُّ النُّفُوسِ مَجْبُولَةً عَلَى ذَلِكَ . ( الْحَقِيقَةُ السَّادِسَةُ ) الْأَوْفَاقُ وَهِيَ الَّتِي تَرْجِعُ إلَى مُنَاسَبَاتِ الْأَعْدَادِ وَجَعْلِهَا عَلَى شَكْلٍ مَخْصُوصٍ مُرَبَّعٍ وَيَكُونُ ذَلِكَ الْمُرَبَّعُ مَقْسُومًا بُيُوتًا فَيُوضَعُ فِي كُلِّ بَيْتٍ عَدَدٌ حَتَّى تَكْمُلَ الْبُيُوتُ فَإِذَا جُمِعَ صَفٌّ كَامِلٌ مِنْ أَضْلَاعِ الْمُرَبَّعِ فَكَانَ مَجْمُوعُهُ عَدَدًا وَلْيَكُنْ عِشْرِينَ مَثَلًا فَلْتَكُنْ الْأَضْلَاعُ الْأَرْبَعَةُ إذَا جُمِعَتْ كَذَلِكَ وَيَكُونُ الْمُرَبَّعُ الَّذِي هُوَ مِنْ الرُّكْنِ إلَى الرُّكْنِ كَذَلِكَ فَهَذَا وَفْقٌ فَإِنْ كَانَ الْعَدَدُ مِائَةً وَمِنْ كُلِّ جِهَةٍ كَمَا تَقَدَّمَ مِائَةٌ فَهَذَا لَهُ آثَارٌ مَخْصُوصَةٌ أَنَّهُ خَاصٌّ بِالْحُرُوبِ وَنُصِرَ مَنْ يَكُونُ فِي لِوَائِهِ , وَإِنْ كَانَ خَمْسَةَ عَشَرَ مِنْ كُلِّ جِهَةٍ فَهُوَ خَاصٌّ بِتَيْسِيرِ الْعَسِيرِ , وَإِخْرَاجِ الْمَسْجُونِ , وَأَيْضًا الْجَنِينِ مِنْ الْحَامِلِ وَتَيْسِيرِ الْوَضْعِ وَكُلِّ مَا هُوَ مِنْ هَذَا الْمَعْنَى وَكَانَ الْغَزَالِيُّ يَعْتَنِي بِهِ كَثِيرًا حَتَّى أَنَّهُ يُنْسَبُ إلَيْهِ وَضَابِطُهُ ( ب ط د ز هـ ج و ا ح ) فَكُلُّ حَرْفٍ مِنْهَا لَهُ عَدَدٌ إذَا جُمِعَ عَدَدُ ثَلَاثَةٍ مِنْهَا كَانَ مِثْلَ عَدَدِ الثَّلَاثَةِ الْأُخَرِ فَالْبَاءُ بِاثْنَيْنِ وَالطَّاءُ بِتِسْعَةٍ وَالدَّالُ بِأَرْبَعَةٍ صَارَ الْجَمِيعُ بِخَمْسَةَ عَشَرَ وَكَذَلِكَ تَقُولُ الْبَاءُ بِاثْنَيْنِ وَالزَّايُ بِسَبْعَةٍ وَالْوَاوُ بِسِتَّةٍ صَارَ الْجَمِيعُ مِنْ الضِّلْعِ الْآخَرِ خَمْسَةَ عَشَرَ وَكَذَلِكَ الْفِطْرُ مِنْ الرُّكْنِ إلَى الرُّكْنِ تَقُولُ الْبَاءُ بِاثْنَيْنِ وَالْهَاءُ بِخَمْسَةٍ وَالْحَاءُ بِثَمَانِيَةٍ الْجَمِيعُ خَمْسَةَ عَشَرَ وَهُوَ مِنْ حِسَابِ الْجُمَلِ وَعَلَى هَذَا الْمِثَالِ وَهِيَ الْأَوْفَاقُ وَلَهَا كُتُبٌ مَوْضُوعَةٌ لِتَعْرِيفِ كَيْفَ تُوضَعُ حَتَّى تَصِيرَ عَلَى هَذِهِ النِّسْبَةِ مِنْ الِاسْتِوَاءِ , وَهِيَ كُلَّمَا كَثُرَتْ كَانَ أَعْسَرَ , وَالضَّوَابِطُ الْمَوْضُوعَةُ لَهَا حَسَنَةٌ لَا تَنْخَرِمُ إذَا عُرِفَتْ أَعْنِي فِي الصُّورَةِ الْوَضْعَ , وَأَمَّا مَا نُسِبَ إلَيْهَا مِنْ الْآثَارِ قَلِيلَةُ الْوُقُوعِ أَوْ عَدِيمَتُهُ . ( الْحَقِيقَةُ السَّابِعَةُ ) الْخَوَاصُّ الْمَنْسُوبَةُ إلَى الْحَقَائِقِ , وَلَا شَكَّ أَنَّ اللَّهَ تَعَالَى أَوْدَعَ فِي أَجْزَاءِ هَذَا الْعَالَمِ أَسْرَارًا وَخَوَاصَّ عَظِيمَةً وَكَثِيرَةً حَتَّى لَا يَكَادَ يَعْرَى شَيْءٌ عَنْ خَاصِّيَّةٍ فَمِنْهَا مَا هُوَ مَعْلُومٌ عَلَى الْإِطْلَاقِ كَإِرْوَاءِ الْمَاءِ , وَإِحْرَاقِ النَّارِ , وَمِنْهَا مَا هُوَ مَجْهُولٌ عَلَى الْإِطْلَاقِ , وَمِنْهُ مَا يَعْلَمُهُ الْأَفْرَادُ مِنْ النَّاسِ كَالْجُحْرِ وَالْمُكَرَّمِ , وَمَا يُصْنَعُ مِنْهُ الْكِيمْيَاءُ , وَنَحْوُ ذَلِكَ كَمَا يُقَالُ إنَّ بِالْهِنْدِ شَجَرًا إذَا عُمِلَ مِنْهُ دُهْنٌ وَدَهَنَ بِهِ إنْسَانٌ لَا يَقْطَعُ فِيهِ الْحَدِيدُ , وَشَجَرًا إذَا اُسْتُخْرِجَ مِنْهُ دُهْنٌ وَشُرِبَ عَلَى صُورَةٍ خَاصَّةٍ مَذْكُورَةٍ عِنْدَهُمْ فِي الْعَمَلِيَّاتِ اسْتَغْنَى عَنْ الْغِذَاءِ وَامْتَنَعَتْ عَلَيْهِ الْأَمْرَاضُ وَاسْتَقَامَ , وَلَا يَمُوتُ بِشَيْءٍ مِنْ ذَلِكَ وَطَالَتْ حَيَاتُهُ أَبَدًا حَتَّى يَأْتِيَ مَنْ يَقْتُلُهُ أَمَّا مَوْتُهُ بِهَذِهِ الْأَسْبَابِ الْعَادِيَّةِ فَلَا , وَنَحْوُ ذَلِكَ فَهَذَا شَيْءٌ مُودَعٌ فِي أَجْزَاءِ الْعَالَمِ لَا يَدْخُلُهُ فِعْلُ الْبَشَرِ بَلْ هُوَ ثَابِتٌ كَامِلٌ مُسْتَقِلٌّ بِقُدْرَةِ اللَّهِ تَعَالَى . ( الْحَقِيقَةُ الثَّامِنَةُ ) خَوَاصُّ النُّفُوسِ وَهُوَ نَوْعٌ خَاصٌّ مِنْ الْخَوَاصِّ الْمُودَعَةِ فِي الْعَالَمِ فَطَبِيعَةُ الْحَيَوَانَاتِ طَبَائِعُ مُخْتَلِفَةٌ حَتَّى لَا تَكَادَ تَتَّفِقُ بَلْ نَقْطَعُ أَنَّهُ لَا يَسْتَوِي اثْنَانِ مِنْ الْأَنَاسِيِّ فِي مِزَاجٍ وَاحِدٍ وَيَدُلُّ عَلَى ذَلِكَ أَنَّك لَا تَجِدُ أَحَدًا يُشْبِهُ أَحَدًا مِنْ جَمِيعِ الْوُجُوهِ , وَلَوْ عَظُمَ الشَّبَهُ لَا بُدَّ مِنْ فَرْقٍ بَيْنَهُمَا . وَمَعْلُومٌ أَنَّ صِفَاتِ الصُّوَرِ فِي الْوُجُوهِ وَغَيْرِهَا تَابِعَةٌ لِلْأَمْزِجَةِ فَلَمَّا حَصَلَ التَّبَايُنُ فِي الصِّفَاتِ عَلَى الْإِطْلَاقِ وَجَبَ التَّبَايُنُ فِي الْأَمْزِجَةِ عَلَى الْإِطْلَاقِ فَنَفْسٌ طُبِعَتْ عَلَى الشَّجَاعَةِ إلَى الْغَايَةِ وَأُخْرَى عَلَى الْجُبْنِ إلَى الْغَايَةِ وَأُخْرَى عَلَى الشَّرِّ إلَى الْغَايَةِ وَأُخْرَى عَلَى الْخَيْرِ إلَى الْغَايَةِ وَأُخْرَى أَيُّ شَيْءٍ عَظَّمَتْهُ هَلَكَ وَهَذَا هُوَ الْمُسَمَّى بِالْعَيْنِ وَلَيْسَ كُلُّ أَحَدٍ يُؤْذِي بِالْعَيْنِ وَاَلَّذِينَ يُؤْذُونَ بِهَا تَخْتَلِفُ أَحْوَالُهُمْ فَمِنْهُمْ مَنْ يَصِيدُ بِالْعَيْنِ الطَّيْرَ فِي الْهَوَى وَيَقْلَعُ الشَّجَرَ الْعَظِيمَ مِنْ الثَّرَى أَخْبَرَنِي بِذَلِكَ الْعُدُولُ وَغَيْرُهُمْ وَآخَرُ لَا يَصِلُ بِعَيْنِهِ إلَى ذَلِكَ بَلْ التَّمْرِيضُ اللَّطِيفُ وَنَحْوُ ذَلِكَ وَمِنْهُمْ مَنْ طُبِعَ عَلَى صِحَّةِ الْحَزْرِ فَلَا يُخْطِئُ الْغَيْبَ عِنْدَ شَيْءٍ مَخْصُوصٍ , وَلَا يَتَأَتَّى لَهُ ذَلِكَ فِي غَيْرِهِ فَلِذَلِكَ تَجِدُ بَعْضَهُمْ لَا يُخْطِئُ فِي عِلْمِ الرَّمَلِ أَبَدًا وَآخَرُ لَا يُخْطِئُ فِي أَحْكَامِ النُّجُومِ أَبَدًا وَآخَرُ لَا يُخْطِئُ فِي عِلْمِ الْكَتِفِ أَبَدًا , وَآخَرُ لَا يُخْطِئُ فِي عِلْمِ السَّيْرِ أَبَدًا ; لِأَنَّ نَفْسَهُ طُبِعَتْ عَلَى ذَلِكَ , وَلَمْ يُطْبَعْ عَلَى غَيْرِهِ فَمَنْ تَوَجَّهَتْ نَفْسُهُ لِطَلَبِ الْغَيْبِ عِنْدَ ذَلِكَ الْفِعْلِ الْخَاصِّ أَدْرَكَتْهُ بِخَاصِّيَّتِهَا لَا ; لِأَنَّ النُّجُومَ فِيهَا شَيْءٌ , وَلَا الْكَتِفَ , وَلَا الرَّمَلَ , وَلَا بَقِيَّتَهَا بَلْ هِيَ خَوَاصُّ نُفُوسٍ , وَبَعْضُهُمْ يَجِدُ صِحَّةَ أَعْمَالِهِ فِي ذَلِكَ وَهُوَ شَابٌّ فَإِذَا صَارَ كَبِيرًا فَقَدَهَا ; لِأَنَّ الْقُوَّةَ نَقَصَتْ عَنْ تِلْكَ الْحِدَّةِ الَّتِي كَانَتْ فِي الشُّبُوبِيَّةِ وَقَدْ ذَهَبَتْ , وَمِنْ خَوَاصِّ النُّفُوسِ مَا يَقْتُلُ فَفِي الْهِنْدِ جَمَاعَةٌ إذَا وَجَّهُوا أَنْفُسَهُمْ لِقَتْلِ شَخْصٍ مَاتَ وَيُشَقُّ صَدْرُهُ فَلَا يُوجَدُ فِيهِ قَلْبُهُ بَلْ انْتَزَعُوهُ مِنْ صَدْرِهِ بِالْهِمَّةِ وَالْعَزْمِ وَقُوَّةِ النَّفْسِ وَيُجَرِّبُونَ بِالرُّمَّانِ فَيَجْمَعُونَ عَلَيْهِ هِمَمَهُمْ فَلَا تُوجَدُ فِيهِ حَبَّةٌ وَخَوَاصُّ النُّفُوسِ كَثِيرَةٌ لَا تُعَدُّ وَلَا تُحْصَى , وَإِلَيْهِ مَعَ غَيْرِهِ الْإِشَارَةُ بِقَوْلِهِ عليه السلام { النَّاسُ مَعَادِنُ كَمَعَادِنِ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ } الْحَدِيثَ , إشَارَةً إلَى تَبَايُنِ الْأَخْلَاقِ وَالْخَلْقِ وَالسَّجَايَا وَالْقُوَى كَمَا أَنَّ الْمَعَادِنَ كَذَلِكَ . ( الْحَقِيقَةُ التَّاسِعَةُ ) الرُّقَى وَهِيَ أَلْفَاظٌ خَاصَّةٌ يَحْدُثُ عِنْدَهَا الشِّفَاءُ مِنْ الْأَسْقَامِ وَالْأَدْوَاءِ وَالْأَسْبَابِ الْمُهْلِكَةِ , وَلَا يُقَالُ لَفْظُ الرُّقَى عَلَى مَا يُحْدِثُ ضَرَرًا بَلْ ذَلِكَ يُقَالُ لَهُ السِّحْرُ وَهَذِهِ الْأَلْفَاظُ مِنْهَا مَا هُوَ مَشْرُوعٌ كَالْفَاتِحَةِ وَالْمُعَوِّذَتَيْنِ وَمِنْهَا مَا هُوَ غَيْرُ مَشْرُوعٍ كَرُقَى الْجَاهِلِيَّةِ وَالْهِنْدِ وَغَيْرِهِمَا وَرُبَّمَا كَانَ كُفْرًا وَلِذَلِكَ نَهَى مَالِكٌ وَغَيْرُهُ عَنْ الرُّقَى بِالْعَجَمِيَّةِ لِاحْتِمَالِ أَنْ يَكُونَ فِيهِ مُحَرَّمٌ وَقَدْ نَهَى عُلَمَاءُ مِصْرَ عَنْ الرُّقْيَةِ الَّتِي تُكْتَبُ فِي آخِرِ جُمُعَةٍ مِنْ شَهْرِ رَمَضَانَ لِمَا فِيهَا مِنْ اللَّفْظِ الْأَعْجَمِيِّ وَلِأَنَّهُمْ يَشْتَغِلُونَ بِهَا عَنْ الْخُطْبَةِ وَيَحْصُلُ بِهَا مَعَ ذَلِكَ مَفَاسِدُ . ( الْحَقِيقَةُ الْعَاشِرَةُ ) الْعَزَائِمُ وَهِيَ كَلِمَاتٌ يَزْعُمُ أَهْلُ هَذَا الْعِلْمِ أَنَّ سُلَيْمَانَ عليه السلام لَمَّا أَعْطَاهُ اللَّهُ تَعَالَى الْمُلْكَ وَجَدَ الْجَانَّ يَعْبَثُونَ بِبَنِي آدَمَ وَيَسْخَرُونَ بِهِمْ فِي الْأَسْوَاقِ وَيَخْطَفُونَهُمْ مِنْ الطُّرُقَاتِ فَسَأَلَ اللَّهَ تَعَالَى أَنْ يُوَلِّيَ عَلَى كُلِّ قَبِيلٍ مِنْ الْجَانِّ مَلَكًا يَضْبِطُهُمْ عَنْ الْفَسَادِ فَوَلَّى اللَّهُ تَعَالَى الْمَلَائِكَةَ عَلَى قَبَائِلِ الْجِنِّ فَمَنَعُوهُمْ مِنْ الْفَسَادِ وَمُخَالَطَةِ النَّاسِ , وَأَلْزَمَهُمْ سُلَيْمَانُ عليه السلام سُكْنَى الْقِفَارِ وَالْخَرَابِ مِنْ الْأَرْضِ دُونَ الْعَامِرِ لِيَسْلَمَ النَّاسُ مِنْ شَرِّهِمْ فَإِذَا عَثَا بَعْضُهُمْ , وَأَفْسَدَ ذَكَرَ الْمُعَزِّمُ كَلِمَاتٍ تُعَظِّمُهَا تِلْكَ الْمَلَائِكَةُ وَيَزْعُمُونَ أَنَّ لِكُلِّ نَوْعٍ مِنْ الْمَلَائِكَةِ أَسْمَاءً أُمِرَتْ بِتَعْظِيمِهَا , وَمَتَى أُقْسِمَ عَلَيْهَا بِهَا أَطَاعَتْ , وَأَجَابَتْ وَفَعَلَتْ مَا طُلِبَ مِنْهَا فَالْمُعَزِّمُ يُقْسِمُ بِتِلْكَ الْأَسْمَاءِ عَلَى ذَلِكَ الْمَلَكِ فَيُحْضِرُ لَهُ الْقَبِيلَ مِنْ الْجَانِّ الَّذِي طَلَبَهُ أَوْ الشَّخْصَ مِنْهُمْ فَيَحْكُمُ فِيهِ بِمَا يُرِيدُ وَيَزْعُمُونَ أَنَّ هَذَا الْبَابَ إنَّمَا دَخَلَهُ الْخَلَلُ مِنْ جِهَةِ عَدَمِ ضَبْطِ تِلْكَ الْأَسْمَاءِ فَإِنَّهَا أَعْجَمِيَّةٌ لَا يُدْرَى وَزْنُ كُلِّ حَرْفٍ مِنْهَا يُشَكُّ فِيهِ هَلْ هُوَ بِالضَّمِّ أَوْ الْفَتْحِ أَوْ الْكَسْرِ وَرُبَّمَا أَسْقَطَ النُّسَّاخُ بَعْضَ حُرُوفِهِ مِنْ غَيْرِ عِلْمٍ فَيَخْتَلُّ الْعَمَلُ فَإِنَّ الْمُقِيمَ لَفْظٌ آخَرُ لَا يُعَظِّمُهُ ذَلِكَ الْمَلِكُ فَلَا يُجِيبُ فَلَا يَحْصُلُ مَقْصُودُ الْمُعَزِّمِ , هَذِهِ حَقِيقَةُ الْعَزَائِمِ . ( الْحَقِيقَةُ الْحَادِيَةَ عَشْرَةَ ) الِاسْتِخْدَامَاتُ وَهِيَ قِسْمَانِ الْكَوَاكِبُ وَالْجَانُّ فَيَزْعُمُونَ أَنَّ لِلْكَوَاكِبِ إدْرَاكَاتٍ رُوحَانِيَّةٍ فَإِذَا قُوبِلَتْ الْكَوَاكِبُ بِبَخُورٍ خَاصٍّ وَلِبَاسٍ خَاصٍّ عَلَى الَّذِي يُبَاشِرُ الْبَخُورَ وَرُبَّمَا تَقَدَّمَتْ مِنْهُ أَفْعَالٌ خَاصَّةٌ مِنْهَا مَا هُوَ مُحَرَّمٌ فِي الشَّرْعِ كَاللِّوَاطِ , وَمِنْهَا مَا هُوَ كُفْرٌ صَرِيحٌ وَكَذَلِكَ الْأَلْفَاظُ الَّتِي يُخَاطِبُ بِهَا الْكَوَاكِبَ مِنْهَا مَا هُوَ كُفْرٌ صَرِيحٌ فَيُنَادِيهِ بِلَفْظِ الْإِلَهِيَّةِ وَنَحْوِ ذَلِكَ وَمِنْهَا مَا هُوَ غَيْرُ مُحَرَّمٍ عَلَى قَدْرِ تِلْكَ الْكَلِمَاتِ الْمَوْضُوعَةِ فِي كُتُبِهِمْ فَإِذَا حَصَلَتْ تِلْكَ الْكَلِمَاتُ مَعَ الْبَخُورِ مَعَ الْهَيْئَاتِ الْمُشْتَرَطَةِ كَانَتْ رُوحَانِيَّةُ ذَلِكَ الْكَوَاكِبِ مُطِيعَةً لَهُ مَتَى أَرَادَ شَيْئًا فَعَلَتْهُ لَهُ عَلَى زَعْمِهِمْ وَكَذَلِكَ الْقَوْلُ فِي مُلُوكِ الْجَانِّ عَلَى زَعْمِهِمْ إذَا عَمِلُوا لَهُمْ تِلْكَ الْأَعْمَالَ الْخَاصَّةَ لِكُلِّ مَلِكٍ مِنْ الْمُلُوكِ فَهَذَا هُوَ الَّذِي يَزْعُمُونَ بِالِاسْتِخْدَامِ وَأَنَّهُ خَاصٌّ بِرُوحَانِيَّاتِ الْكَوَاكِبِ , وَمُلُوكِ الْجَانِّ وَشُرُوطُ هَذِهِ الْأُمُورِ مُسْتَوْعَبَةٌ فِي كُتُبِ الْقَوْمِ وَالْغَالِبُ عَلَيْهِمْ الْكُفْرُ فَلَا جَرَمَ لَا يَشْتَغِلُ بِهَذِهِ الْأُمُورِ مُفْلِحٌ , وَهَاهُنَا قَدْ انْتَهَى الْعَدَدُ إلَى أَحَدَ عَسِّحْرِ شَرَ وَكَانَ أَصْلُهُ عَشَرَ بِسَبَبِ أَنَّ أَحَدَ بَعْضِ الْخَوَاصِّ مِنْ أَنْوَاعِ الفَاخْتَلَفَ الْعَدَدُ لِذَلِكَ_ ____________________________________ الغزالي الكبر روحاني من خواتم روحانيه _________________________________ أعراض وعلامات الإصابة بالسحر كثيرة وتختلف من شخص لآخر وقد لايكون هناك أعراض عند بعض المصابين أو لاتكون ظاهرة عند بعض المستقيمين من طلبة العلم وأهل الدين لضعف تأثير السحر أو عدم تمكنه من المسحور بسبب قربه من الله عزوجل وأما العلامات والأعراض التي يعرف بها المسحور فقد يشترك بعضها مع أعراض العين والحسد والمس ويشترك مع بعض الأمراض العضوية والنفسية والفيصل في ذلك الرقية وهذه بعض الأعراض بأنواعها العلامات والأعراض في اليقظة قبل العلاج 1- شكوى المريض نفسه من أعراض مثل إعراض عن الزوجة أو عدم اتمام عملية الجماع أو الشعور بالكره 2- عدم توفيق في الزواج مع توفر كل الأسباب 3- وقوع السحر في أهله أو أسرته 4- العثور علىبعض الأعمال السحرية في منزله أو سيارته ونحو ذلك من طلاسم أو أحجبة أو خرز أوحجارة ذات أشكال غريبة أو شئ من تراب أوبودرة مثل الدقيق منثور أو إبر ودبابيس مغروزة في أثاث البيت أو بعض الملابس الخاصة مقطوع منها قطع أو فقدها أوالعثور عليها ملطخة بما يشبه لون الدم ومخبأة في حمام (شئ مريب) أو رموز منقوشة على الجدار من الداخل أو الخارج أو رؤية أحد يأتي حول البيت ويدفن أشياء أو يجد عند مدخل البيت ماء مرشوش أو سائل أو بيض نئ مكسور أو قطة مذبوحة وقد وضعت على عتبة المنزل أو مسمار مسمّر عند الباب أقصد أمور كثيرة وأشياء مريبة لاتحصر 5- عدم الإسقرار وانقلاب الأحوال والتذبذب في الرأي والغضب الشديد والبكاء لأتفه الأمور 6- البعد عن الدين تفلت في الصلاة هجر القرآن الميل إلى المعاصي 7- يعرف بعضهم من نظراته وبريق عينيه (ويشترك فيه مع الممسوس) 8- الإستفراغ (القئ)أو الشعور به أو خروج الدم من فمه بدون سبب طبي 9- النزيف المستمر للنساء وسقوط الأجنة دوماً 10- الطلاق المستمر بدون سبب فتجد أحدهم تزوج كثيراً ويطلق بدون سبب 11- تلقي المسحور أو المسحورة التهديد من قريب أو غيره بأنه لن يتزوج أو يعمل أو أنه سيفصل من عمله أو يهدد في أبنائه ثم تتوالى الأحداث مطابقة لما هددوا به 12- ذهابه لسحرة من قبل لينفعوه في بعض أموره وشربه من مائهم وتبخره ببخورهم ونحو ذلك 13- الصداع المستمر والشعور بالآلام عند الذهاب عند البحر مثلاً أو عند هبوب الرياح أو عند المرور عندالقبور فيشعر بالآم في بطنه ورغبة في القئ أو آلام في قدميه أو جسده أعراض في النوم قبل العلاج 1- كأن يرى في نومه أنه مسحور أو يرى أناس مثل السحرة ينفثون عليه أو يطعمونه أو يضربونه أو يدخلوا أشياء في جسمه ويشعر بألم ذلك إذا استيقظ من نومه 2- كأن يرى من يضع له السحر أو يسمع كلمات بأنه مسحور من بعض أقاربه أو معارفه ويكون في الحقيقة أنهم ممن يشتغلون في السحر ولهم منه مصالح أو بينهم مشاكل 3- رؤية الجن دوماً ومحاربتهم على مختلف مايراهم سواء على شكل إنس أو حيوانات 4- رؤية بعض النساء من يضرب على بطنها وهي حامل فيسقط الجنين في اليوم التالي ويتكرر مع بعض النساء يأتيها في صورة خيال أو صورة ثعبان ونحوه 5- يرى رموز وكتابات وعقد وأرقام أعراض في اليقظة حال الرقية 1- أولها استدلال المعالج بعد طرح بعض الأسئلة على المريض 2- الرعدة أوالرعشة أو الصراخ والبكاء أو الإضطراب والصرع أو الإستفراغ لمادة السحر أو الرغبة في القئ وغير ذلك من برودة أو حرارة في أي مكان في الجسم وخاصة عند قراءة آيات السحر 3- بعضهم ينطق الجني الموكل بسحره مباشرة بأنه مسحور ويدل على مكان السحر مباشرة ويذكر من سَحَره وهذا نادر (وغالباً يكون كذباً من الشياطين ونادراً يكون صدقاً بالإستدلال وسؤال المريض فيذكر أن الذين ذكرت أسماؤهم بالفعل سحرة أو يذهبوا إلى السحرة وأنهم ينصبون العداء والبغضاء وأنه قد جرى منهم بعض ذلك كسقيهم لهم بعض المشروبات الغريبة أو كرؤيتهم يضعون أشياء أو يرشونها في بيت المريض عند زيارتهم ونحو ذلك ......الخ 4- مع دعاء المعالج قد يظهر نوع السحر كأن يقول اللهم ابطل كل سحر مأكول أو مشروب أو مكتوب أو مرشوش أو مشموم أومنثور أو معقود ......الخ فقد تتأثر الحالة عند دعائه على السحر المرشوش وتضطرب أقدام المريض وتهتز بشدة أو يتقيأ عند دعائه على السحر المأكول والمشروب (بعض الناس ينكر ويقول هذا من تلاعب الشيطان وأقول بل هذا صحيح وقد خرج مع الدعاء الدم - الخيوط - المسامير - والصور والحجارة وغيرها كثير أعراض في اليقظة بعد تلقي العلاج قد لاتكون هناك أعراض من أول قراءة إلا برودة بسيطة أو حرارة أونبض بسيط ولكن بعد الإستمرار في الرقية والتركيز على آيات السحر تبدأ الأعراض في الظهور 1- زيادة الآلام في الجسد 2- الأرق الشديد وانعدام النوم قد يصل لأيام بل شهور 3- خروج الريح من الدبر (منتنة) وكذلك الغائط 4- زيادة الصداع والآم المفاصل 5- ظهور أعراض المس الشيطاني الموكل بالسحر سواء كان واحداً أو أكثر 6- خروج دم أسود منتن من النساء أو إفرازات بيضاء وصفراء كثيرة وريح من القبل 7- ظهور مثل كدمات زرقاء أو بنّية أو حمراء قاتمة وخاصة على الفخذين من الداخل أوعلى الذراعين (وهذا يشترك مع أعراض العين والحسد) 8- رؤية مثل الخيوط أو الشعر أو العقد بعضها بلونها الطبيعي وبعضها بلون ذهبي في اليقظة 9- ظهور حبوب حمراء مثل الحرارة في الجسم 10- خروج بعض مادة السحر أو كلها فبعضهم يتقيأ نوع عصير ماشربه إلا في بيت من يتهمه بالسحر أو بعض الطعام الذي أكله (ويخرج بطعمه الطازج لم يتعفن ) ويرتاح بعدها أو خروج شعر أو أظفار أوخروج مثل الكور الصغيرة بيضاء اللون مع البراز أو دم 11- انحباس الدورة أو الإمساك الشديد أو العكس أعراض في النوم عند تلقي العلاج 1- كثرة الأحلام 2- كثرة الحركة والتقلب والتأوه 3- رؤية من سحره 4- رؤية الجني الموكل به ومحاولته لأذيته أو تهديده ليتوقف عن العلاج 5- رؤية أنه يجدد له السحر كأن يوضع في فمه عصير أو حليب ويجد طعمه إذا استيقظ ويرى أثره حقيقة وهذا إذا كان السحر قوياً _______مباشرة عبر الهاتف 01226514607: من خـارج مصـر 00201226514607 رجب الغزالي www.ragebgazaly.forumegypt.net __
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و السلام وعلى اله وصحبه اجمعين
ايها الساده الكرام00201226514607 رجب الغزالي www.ragebgazaly.forumegypt.net
نتقدم اليكم جميعا اليوم لنقدم اليكم ونضع بين ايديكم الخدمه التى لا تتضاهي باى شئ وهي انه
قد قرر فضيلة الشيخ الدكتور الروحاني ،، فضيلة الشيخ //رجب الغزالي
00201226514607 رجب الغزالي www.ragebgazaly.forumegypt.net
افتتاح اكبر سلسلة مواقع ومنتديات الكترونيه للعلوم و الخدمات الفلكيه والروحانيه الكبرى
فبفضل الله تعالى اولا واخيرا ونعمه على الناسمن عليه بنعمه مثل شيخنا الجليل الذيى جعل الله انسان من عباده الفقراء المؤمنين ليكون خير سبب وسند لكل من هو مريض او كان طالب لحل مشكله او لقضاء حاجه من فضل القرأن الكريم والسنه النبويه المحمدي وعلوم سيدنا سليمان عليه السلام واولا واخيرا كما ذكرنا من فضل الله تعالى ونعمته علي شيخنا الجليل فضيلة الشيخ رجب الغزالي
ودعونا نوضح لسيادتكم ، نص بيان تفصيلي عما يتقدم به شيخنا الجليل من خدمات ومساعدات للجميع منها من دون اجر من فضل الله تعالى
دعونا اولا نبدا كلامنا بخير الكلام من ( القران الكريم ) فقد قال تعالى
بسم الله الرحمن الرحيم
{وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلاخسارا}
صدق الله العظيم00201226514607 رجب الغزالي www.ragebgazaly.forumegypt.net
اولاد دعونا اخوتي الكرام نسأل الله عز وجل عن كم من اسره وكم من شخص يعاني من مشاكل واضرابات وامراض لا يعرف كيفية التعامل معها ويكون له من الطلبات فى ان يحصل على من يريد الزواج به واسره تسعي من اجل انجاب طفل بعدما حرمت منه وغيرهم من البنات التي تعاني من سن العنوسه وتاخر الزواج والعديد من ارباب المصالح وتكون الحياه متعسره امامهم وكم من المرضي لا يعرفوا مما يعانون فمن امراض على سبيل المثال لا تندلع تحت المسميات الطبيه وليس لها اى سبب او مؤشر واضح
أيها الاخوه الكرام يشرفنا ويسعدنا ان نعلن لسيادتكم انه ولله الحمد قد قرر فضيلة الشيخ الدكتور العالم الفلكي الروحاني
فضيلة الشيخ / 00201226514607 رجب الغزالي www.ragebgazaly.forumegypt.net
ونكرر لسيادتكم وبمناسبة حلول شهر اليمن والبركات شهر رمضان المبارك
قد قرر شيخنا الجليل فضيلة الشيخ رجب الغزالي
بفتح ابواب اكبر مركز خدمي علاجي للامراض المستعصيه والطب البديل وقضاء الحوائج بالقران الكريم والعلوم السليمانيه
وفتح جميع الطرق المباشره والمتاحه للتواصل مع فضيلة الشيخ /
وهنا نعرض لسيادتكم عن بعض ما يتقدم به فضيلة الشيخ وبعض الدرجات و الوظائف والمناصب التى تقلدها فضيلة الشيخ رجب الغزالي
فاولا : بأمر الله تعالى نقدم المساعده فى علاجات العديد من الأمراض النفسيه والباطنيه وغيرها من الامراض التى لا تندلع تحت أى تشخيص طبي وعلى نهج وسلف رسول الله صلي الله عليه وسلم تقدم العلاجات كافة مجانا لوجه الله تعالى .
كالسحر والصرع والمس الشيطاني والعين والحسد والاسحار السفليه العلويه والارضيه علاج العقم علاج الامراض المستعصيه كالسرطان علاج الامراض الجلديه ومعظم الامراض العضويه عن طريق الاعشاب والزيوت الطبيعيه.....
كما نقدم علاجات لسحر تعطيل الزواج وفك المربوط ولله الحمد توصل شيخنا لحالات ميئوس من حالتها وجعله الله سببا لشفائها من حالات عقم 00201226514607 رجب الغزالي www.ragebgazaly.forumegypt.netمرضي السرطان المزمن وغيرها وغيرها من الامراض كما ذكرنا
ثانيا : وبفضل الله علينا وعلي شيخنا الجليل ايضا يسعدنا أن نعلن لسيادتكم ان فضيلة شيخنا الجليل يقدم العديد من الفوائد والاستخدامات وكلها بأمر الله تعالى أولا واخيرا على سبيل المثال لا الحصر //
جلب الحبيب ، جلب الحبيب للخطبه والزواج ، رد المطلقه ، زواج البكر البائر المتعسره عن الزواج
زرع الهيبه والمحبه والقبول فى قلب من يراك ، زرع الطاعه والقبول والالفه بين الزوجين
خواتم روحانيه لكل شئ من اخفاء وطيران وغيرها الدخول على الحكام وعقد الالسنه على كلمة نعم
جلب الحبيب الغائب ، عودة المسروقات ، فتح المنادل ، جلب الزبون فى التجاره ، لتفريج الكروب
للعزه والكرامه والتحصن من الاسحار والاعمال والنظر والعين والحسن وكل شئ
للكشف على الكنوز وتسخير قلوب الناس بالمحبه والقبول
قلادات وخرز روحاني لكل شئ
كتب ومخطوطات أصليه
ولله الحمد اكبر متجر روحاني يتواجد لدينا فيه
خاتم الملوك السبعه - خاتم الزهره الشامل - خاتم مخصص للجلب والمحبه - خاتم للهيبه و القبول والدخول على الحكام - خاتم لصد الحديد و النار - خادم مخدم بـ77 عون لكل شئ - والعديد من الخرز كخرزة الحيه النور لمن يمتلكها يمتلك نصف العالم والعديد و العديد من المنتجات الروحانيه كقلادة المحبه و معلقة الرزق وجلب الزبون فى التجاره وخواتم للطيران والاخفاء و الدخول على الحكام وغيرها الكثير و الكثير من المنتجات
وبأمر الله تعالى نتوعد لسيادتكم ضمان التواصل على مدار الساعه يوميا
مدة 24 ساعه يوميا بأمر الله تعالى للتواصل معكم وعلى خدمتكم
فضيلة الشيخ
العالم الفلكي الروحاني / الشيخ رجب الغزالي
عضـو الاتحاد العالمي للفلكيين والروحانيين بفرنسا
اخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه الروحانيه
استاذ دكتور الشريعه الاسلاميه بجامعة الازهر الشريف
الامين العام لمركز البحوث الفلكيه بجمهورية مصر العربيه
الحاصل على الدكتوراه فى علوم وابحاث الفلك المنتشره ولله الحمد بالعديد من المجلات الامريكيه والالمانيه العلميه
صاحب اكبر المؤلفات ولله الحمد فى العديد من العلوم والعلوم من علاجات السحر بالقران وفي تفسير الرؤى والاحلام
نحذركم من جديد انه قد قمنا بغلق جميع وسائل الاتصال والتواصل مع فضيلة الشيخ احمد الطيب لكثرة من يستغلون ويستخدمون اسمه فى التحايل على اناس لا زنب لهم الا انهم يبغون التواصل مع شيخنا الجليل فنحذر الجميع من توخي الحذر والتحقق من الجهه المتصل بها ...
ونقول لسيادتكم ان وسائل الاتصال بنا الوحيده والمتواجده على مواقعنا وصفحاتنا الرسميه
فقط هي
التواصل مع فضيلة الشيخ /00201226514607 رجب الغزالي www.ragebgazaly.forumegypt.net
بعد الحبيب لفضيلت الشيخ رجب الغزالي اقوى الخواتم الروحانية والمزيد من مقاطع الفيديو كلمة…?… الشيخ رجب الغزالي / أولا: أعاهد الله أولا ورسله وعباد الله الصالحين من الأنس والجن والجان أجمعين ، أني لن أكون مسئولا أمام الله عن كل عمل يغضب الله ، يقوم به أي طالب علم او عالم لايتمسك بتقوى الله ويكون مستفيد من إحدى مواقعنا ، أخيرا اقول اللهم قد بلغت ، ألا اللهم فأشهد•???)) بفضل الله تعالى ونعمته التى انعم بها على شيخنا الغزالي فضيلة الشيخ /رجب الغزالي اكثر من 20 ألف حالة تم التعامل معها و جعله الله سببا في شفاء المريض منها ، وكم من بنت طلبت الزواج وسترة من أرادت الزواج فى الحلال,وكم من ام ردت لها روحها بعدما سوعدت وعولجت من العقم وتاخر الانجاب ورجال ضاقت بهم الحياه واكرمهم الله على يد شيخنا وبفضل الله اكثر من 5000 شخص يرتدون من منتجاتنا الروحانيه كل هذا واكثر بفضل الله تعالى أولا واخيرا .. ثانيا : دعونا نرحب بكم فى إحدى سلسلة مواقع ومنتديات//أسرار الجن للعلوم الفلكيه والروحانيه (جلب الحبيب - علاج السحر بالقران - الرقيه الشرعيه - خواتم روحانيه - رد المطلقه - زواج البائر - ) ragbelghzaly@yahoo.com بأمر الله تعالى نقدم المساعده فى علاجات العديد والعديد من الأمراض الروحانيه والنفسيه والباطنيه وغيرها من الامراض التى لا تشخص طبيا على مثال . كالسحر والصرع والمس الشيطاني والعين والحسد واللمسه الارضيه ولاول مره علاج العقم وعلاج ارتفاع ضغط الدم والمشاكل الجلديه والام المعده المستمره بدون سبب ومن هنا للإطلاع على جميع مؤلفات شيخنا الجليل فى مجال العلاجات بالرقيه الشرعيه والقران كما يشرفنا ان نعلن لحضراتكم انه قد تم افتتاح قسم جديد بمنتديات اسرار الجن الرسميه المعتمده خاص ببيع منتجات مصنع الغزالي للاعشاب والزيوت الطبيعيه بدورتموند - المانيا لانتاج منتجات اعشاب وزيوت طبيعيه لعلاج معظم الامراض العضويه مثل : علاج المشاكل الجنسيه - اعشاب لانقاص الوزن سريعا - اعشاب لحل مشاكل الشعر والتساقط وتقويه جذوره - اعشاب لتكبير الثدى - واعشاب لعلاج الامراض الجلديه مع العلم ان كل هذه منتجات الاعشاب مصرح بها من وزاره الصحه ومعتمده من الجهات الالمانيه والمصريه كما يشرفنا ان نعلن لسيادتكم عن تقديم فضيلة الشيخ للعديد والكثير من الخدمات والفوائد والمساعدات فى كل ما تحتاج اليه منه على سبيل المثال استخدام لجلب الحبيب في 48ساعة للخطوبة والزواج . استخدام للألفه بين الزوجين وعودة المطلقه . استخدام لزواج البنت المتعسرة عن الزواج استخدام لعدم زواج الزوج علي زوجته . فائده في المحبة بين الزوجين استخدام لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول .استخدام للعزة والكرامة والتحصن من السحر.استخدام في القبول والجاه عند الناس. استخدام في علاج المربوط عن النساء . استخدام في إبطال سحر المعقود استخدام للدفائن والكنوز كشف واخراجها . استخدام لدفع الخصوم.استخدام لقضاء الحوائج .استخدام في عقد الألسنة . استخدام للحفظ من الأعمال الشيطانية . استخدام للقضاة وأرباب المناصب والمسؤولين. استخدام لجلب الزبون . فائده لجلب الرزق في البيع والشراء. ونتمنى من الله التوفيق للجميع والحمد لله تعالى العاطي الوهاب الذى منح / الشيخ رجب الغزالي هذه النعمه على التعامل مع هذا العلم ان شاء الله تعالى قادرين على مساعدتكم فى جلب الحبيب او الحبيبه . كمـــا نتشــرف أن نعلن لسيادتكم أن فضيلة الشيخ رجب الغزالي إستعداد تام للمساعده للإتصال بفضيلة الشيخ مباشرة عبر الهاتف من خـارج مصـر : من داخل مصـر : للإتصـال عبر البريد الإلكتروني مبــاشرة ?تعرف على نفسك وعلى من تحب مع أكبر عالم فلكي روحاني? …?…نتقدم إليكم بأصدق وأسرع وأقوي كشف روحاني مجاني…?… ?عن طريق الهاتف مباشرة www.ragebgazaly.forumegypt.net 00201226514607 ونتمني من الله أن تعم الفائده على الجميع اتصل بنا و تذكر دائما أن الشفاء و قضاء الحوائج من عند الله سبحانه و تعالي و لكن معرفة الداء و علاجه هي من الأسباب التي سوف يسألك الله عليها اذا تقاعست في السعي اليها كي يكتب الله لك بسببها الشفاء أو قضاء الحوائج شيخ روحاني لجلب الحبيب و فك و علاج السحر الشيخ رجب الغزالي ragbelghzaly@yahoo.com/` و للحالات المستعصية الروحاني المصرى الغزالي الجن المسلم فائدة لجلب السحر هدية منى للمعلم الغزالي با لذى احبه جدا جلب نار محبة نار جلب بالملك خربط ابن زخبيلة سحر المحبة جلب الحبيب خلال ساعة عمل سهل للجلب والتهيج الشديد جلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة في ساعة جلب الحبيب بالنظر باب جلب الحبيب طلسم مجرب من كتاب مدينة الطلاسم محبة الفاتحة الشريفة و جلب الحبيب في ساعته جلب الرجل لزوجته -اقوى طلسم سحر جلب الحبيب بسحر النار القاضى على كل غدار - عالم السحر جلب الحبيب السحرى - عالم السحر حصرى جلب الحبيب بالسحر السفلي - عالم السحر جلب الحبيب بسحر عفاريت النار - عالم السحر لمن يبحثون عن الحل السريع للاتصال بفضيلت الشيخ مباشرة عبر الهاتف 01226514607: من خـارج مصـر 00201226514607 رجب الغزالي www.ragebgazaly.forumegypt.net ____________________________________ ____اني…?… ?عن طريق الهاتف مباشرة www.ragebgazaly.forumegypt.net 00201226514607 ونتمني من الله أن تعم الفائده على
الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 4:48 am